السعودية تنصر المقيمين وتصدر الخبر الأجمل على الإطلاق وتزفهم عدة أخبار ساره! التفاصيل

كتب : عصام اَخر تحديث : 2 ديسمبر 2018

ننشر لكم اليوم وعبر صحيفة الإخبارية الإلكترونية ما نشر في عدد من الصحف السعودية الرسمية والمحلية حول مفاجأة جديدة ومرتقبة تدق أبواب العمالة الوافدة وهي بشرى إنتظرها كثيرا من العمالة الوافدة.

حيث أن السعودية وجهت لوزارة العمل القيام بعدة إجراءات تتعلق بالتوظيف والاستقدام للعمالة الوافدة وأيضا ضرورة إنشاء قواعد للبيانات لحماية العاملين في المملكة.

قرار تاريخي ينصف العمالة:
كما طالب مجلس الشورى السعودي من مكاتب الاستقدام ضرورة التعويض للعمالة الوافدة في حال رفضها العمل طوال فترة العقد المنصوص عليه، وأكدت على تعويض تلك المكاتب في حال المطالبات المالية على العامل وذلك في حالة هروبه.

وأكد مصدر سعودي مطلع أن مجلس الشورى السعودي قد ناقش حزمة قرارات وإجراءات خاصة بوزارة العمل، تلك القرارات التي جاءت لرفع نسبة الوظائف المخصصة للنساء، بالإضافة إلى إنشاء هيئة عامة للاستقداموقواعد للبيانات موحدة، بالإضافة لإلزام تلك الشركات لتقديم جدول زمني لتوطين الوظائف .

شكرا لكم جميعا لمتابعة هذا الخبر ونعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *